naqd politics

مبادرة لـ”link” من أجل “التطوير الشخصي والمهني في ضوء الازمة الاقتصادية”

بظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية التي تمرّ بها البلاد، وبالرغم من تقاعس الدولة من تأمين أرضية متينة لشبابها وشاباتها لعدم المهاجرة إما من أجل التعليم او من أجل العمل خارج البلاد، لا يزال المجتمع المدني والمبادرات الفردية والجمعيات المحلية تحتضن أبناء هذا البلد بكل حب، إيماناً بلبنان وشعبه.

وبالتعاون مع الجامعة العالمية IE، وشركة WIA، نظمت الكاتبة والاعلامية ورئيسة الجمعية اللبنانية الدولية LinK، كارن البستاني، ولاول مرة في لبنان، مؤتمراً تدريبياً بحضور الوزير السابق للشؤون الاجتماعية الدكتور ريشار كيومجيان وعدد كبير من اصحاب الشركات والاكاديميين وطلاب الماجيستير وذلك نهار الخميس الواقع فيه ٢٠ تشرين الأول في فندق سمول فيل في بيروت.

تخلل هذا المؤتمر كلمة ترحيب من السيد وديع زغراري مدير جامعة IE، في الشرق والذي شكر جهود السيدة كارن البستاني وتعاونها مع هذه الجامعة العريقة. وتلا كلمته حلقة نقاش تضمنت الوزير السابق النائب غسان حصباني ومؤسسة ورئيسة جمعيةLINK،  وقام بادارة النقاش السيد كارلوس سنتيس رئيس شركة WIA. تناولوا فيها مفاهيم القيادة والقياديين في صلب الازمات.

وبدوره، تكلم حصباني عن مفهوم القيادة واهميتها. اما الاعلامية كارن البستاني فتحدثت عن جمعيتها وعن كل المساعدات التي قامت بها منذ ٢٠١٩ في سبيل انماء لبنان على الصعيد التربوي والطبي والاجتماعي والاقتصادي. وشددت على دور لبنان العالمي وعلى القيم والاخلاق الذي يجب ان تتوفر في اي قائد او رائد  لينجح في مهمته. ختمت بالقول ان “العطاء هو سر النجاح”.

اختتم المؤتمر بجلسة تدريبية التي اعطاها السيد كارلوس سانتس والتي تضمنت نقاط مهمة جدا ابرزها كيفية النمو والتطوير الشخصي والمهني في ضوء الازمة الاقتصادية العالمية. والجدير بالذكر ان جامعة IE تأسست عام 1973 ، وهي واحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في العالم ، مع أكثر من 60.000 خريج من 170 دولة مختلفة ، وأكثر من 8000 طالب مسجلين سنويًا في جامعتها في مدريد وسيغوفيا.

لتصلكم نشرة نقِد الى بريدكم الالكتروني

Read Previous

فوضى مبرمجة على وقع اندثار النظام

Read Next

4 أخبار عليكم معرفتها مع بداية الأسبوع

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *