naqd politics

سياسة الخصوصية

ما هي المعلومات التي نجمعها عنك؟

يرحّب بكم موقع نقِد الإلكتروني. يرجى قراءة شروط الاستخدام بعناية وتمعن قبل الدخول و/أو إستخدام الموقع الإلكتروني. إنّ الدخول و/أو استخدام الموقع الإلكتروني يشكّل دليلا قاطعا على موافقة المستخدم على شروط الإستخدام. في حال عدم الموافقة على شروط الإستخدام، يرجى الامتناع عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني. كما أن الموقع يحتفظ بحق تعديل أي من شروط الاستخدام في أيّ وقت دون سابق إنذار ولأي سبب، علما أن الموقع سيقوم بتحميل الشروط الجديدة فور تعديلها. كما أنّ الميزات أو الوظائف الجديدة التي تضاف إلى هذا الموقع، تخضع تلقائيا لهذه الشروط. ويمكن الاطلاع على أحدث شروط الاستخدام في أي وقت على هذا الموقع الإلكتروني.

:فيما يخص البيانات الخاصة

عند زيارتك موقعنا، تقوم نقِد بجمع البيانات الآتية:
عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك.
نشاطك على الموقع: الأزرار التي تضغط عليها، والصفحات التي تزورها، والمدّة التي تمضيها على كلّ صفحة.
الإحالة أو الوسيط الذي قادك إلى صفحتنا (على سبيل المثال: رابط على مواقع أخرى، فيسبوك، أو رابط واتساب او اي رابط منشور عبر مواقع تواصل اجتماعية
(أخرى)
كيف نستخدم بياناتك؟
تستخدم نقِد بياناتك بطريقة تحترم الخصوصيّة والسريّة، وذلك لتحسين وظيفة الموقع ولفهم سلوكيات زوّار موقعنا واهتماماتهم بشكل أفضل من أجل تعزيز محتوى موقعنا. كما نحافظ على خصوصيّة كلّ البيانات التي نجمعها، ولا نقوم بتسليمها لأيّ طرف ثالث إلا بأمر قضائي.

سياسات الخصوصيّة لمواقع أخرى
يحتوي موقع نقِد والمقالات المنشورة على روابط لمواقع أخرى، لكنّ سياسة الخصوصية الخاصّة بنا تنطبق فقط على موقعنا. لذلك، عند الضغط على رابط لموقع آخر، عليك أن تطّلع على سياسة الخصوصية الخاصّة به.

فيما يخص شروط الاستخدام:

• الموقع الإلكتروني (بما في ذلك النصوص والصور الفوتوغرافية والرسومات والمواد الصوتية والمرئية) محمي بحقوق الطبع والنشر بموجب قانون الملكية الأدبية والفنية في لبنان.
• عند إرسال أيّ مادّة (نصّ أو فيديو أو صور فوتوغرافية أو مادة صوتية أو غير ذلك) إلى الموقع الإلكتروني، يصبح لإدارة هذا الموقع الحقّ مباشرة بعرضها أو نشرها (في الشكل الذي ورد فيه أو في شكل عمل مشتق أو مقتبس عنها)، وتخزين وتوزيع واستخدام هذه المادّة لأي أغراض معقولة حسبما تقرره إدارة الموقع ووفق تقديرها المطلق. مع مراعاة ما تقدّم، يجوز لإدارة هذا الموقع، أن تقوم أو أن تصرّح للغير، بتجميع أو إعادة تحرير أو تعديل أي مقطع من أي فيديو يرسله المستخدم إلى هذا الموقع، أو إعداد موادّ مشتقة منه، إما على أساس مستقل أو بالاشتراك مع مقاطع فيديو أخرى، وبعد ذلك، بعرضها ونشرها لمدة غير محدودة. ولا يكون الأمر على خلاف ذلك إلا إذا حدد المرسل شروطا معينة بالتزامن مع إرسال المادة. ولا يكتسب (ما لم يتمّ الاتفاق على خلاف ذلك) المستخدم، في هذه الحالة، أية حقوق من جرّاء ذلك.
• يتحمل المستخدم منفردا مسؤولية المواد المرسلة من قبله والنتائج المترتبة على بثها أو نشرها.

تسجلوا لتصلكم نشرة نقِد إلى بريدكم الإلكتروني

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.